شخصية الرجل المثالي في عيون المرأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092015

مُساهمة 

شخصية الرجل المثالي في عيون المرأه




شخصية الرجل المثالي في عيون المرأة:
1- من اهم الصفات التي تريدها المرأة في شخصية الرجل المثالي هي الحنان؛ فالمرأة عاشقة للحنان، خاصة حنان الرجل عليها، لذلك تجد ان الحنان هو الصفة العظيمة التي تتوج شخصية الرجل، ولا تستطيع المراة تخيل شخصية الرجل المثالي دون ان ترى الحنان هو السيد الحاكم في هذه الشخصية.
2- الرجل المثالي الذي تريده المرأة هو الرجل الذي يملك رزانة العقل وحسن التفكير؛ فالمرأة ترى شخصية الرجل المثالي دائما انه هذا الرجل العاقل الحكيم، الذي يملك رجاحة العقل التي تهي...ئه لحل مشكلات الحياة، وبذلك تستطيع المرأة ان تعتمد على شخصية هذا الرجل وهي مطمئنة؛ فرجاحة العقل وحسن التفكير من اهم الصفات التي تراها المرأة في شخصية الرجل المثالي .
3- الثقة بالنفس تعد من اهم الصفات التي ترسمها المرأة في شخصية الرجل المثالي التي تحلم بها، فلا تستطيع المرأة الفصل بين الثقة بالنفس وبين شخصية الرجل المثالي، بل انها ترى ان الرجل لا يستطيع ان يصل الى مرحلة الشخصية المثالية دون ان يملك الثقة في النفس؛ فالمرأة ترى ان الثقة في النفس هي الجسر الذي يستطيع الرجل بعبوره ان يحصل على لقب الرجل المثالي.
4- لا تستطيع المرأة الاستغناء عن الرومانسية في حياتها، ولذلك عندما تتخيل المرأة شخصية الرجل المثالي تجد ان الرومانسية هي افضل صفة من الممكن ان تتوج هذا الرجل؛ فالمرأة ترى ان شخصية الرجل المثالي إذا خلت من صفة الرومانسية فهي لا تستحق ان تحصل على لقب الشخصية المثالية .
5- ترى المراة شخصية الرجل المثالي على انها شخصية متوازنة وقادرة على تحقيق هذا التوازن في الحياة، فمثلا هذا الرجل المثالي يكون ناجحا في عمله، وفي نفس الوقت لا يقصر مع عائلته واسرته، تكون شخصية الرجل المثالي شخصية عاقلة وحكيمة، ولكن لا تخلو من حس المغامرة، لذلك ترى المرأة ان صفة التوازن من اهم الصفات التي يجب ان تكون موجودة في شخصية كل الرجال، فما بالكم بشخصية الرجل المثالي الذي يجب ان يكون التوازن هو شعارها في الحياة.
المجهر للانباء
avatar
المحامي محمد ابوعزام
Admin

عدد المساهمات : 467
نقاط : 825
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 56
الموقع : الاردن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azzam.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى